تصميم وابداع
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهند يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـ المـ@ـا ـيون
الإداره
الإداره
avatar

عدد الرسائل : 232
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: مهند يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم   الأربعاء يوليو 09, 2008 2:57 pm

الرياض (سبق) تقرير :



تمادت بعض القنوات والصحف العربية في تقديم الممثل التركي "Kivanç Tatlitug" - والذي يقوم بدور مهند في المسلسل ( نور) ويعرض على إحدى قنوات mbc- على انه احدث أزمة في كل بيت سعودي, بل صورت تلك الوسائل الإعلامية السعوديات على انهن "ساذجات و منحلات وواقعات في حبه"عندما استخدمت عناوين براقة مثل " مهند عشق السعوديات" او " مهند .. عهد جديد من الرجولة في عيون السعوديات".

ودخل على خط الدعاية لـ"مهند" عدد من كتاب الصحف , وهي خطوة أثارت بعض التساؤلات, حيث رأى كاتب يومي في صحيفة سعودية ان مهند يعتبر" فتح للنساء السعوديات بالذات", ورغم انه حاول ان يربط مقاله ذلك بالحرب الدائرة بين الفتيات والشبان في السعودية عندما قال "وجدت الفتيات السعوديات في مهند رداً على عهود من سحق الشباب السعودي للفتاة السعودية"، إلا أن ذلك لا يلغي التساؤلات التي تدور بخلد العديد من السعوديين والسعوديات حول هذه الدعاية "المنظمة" لمهند.

ولمعرفة ما إذا كان "البطل الأسطوري" مهند يستحق هذه الحملة الإعلامية الضخمة , حاولت (سبق) رصد سيرته الذاتية , فلجأت في البداية للنسخة الانجليزية من موسوعة "ويكيبيديا" على الانترنت , غير أنها وجدت معلومات قليلة عنه شملت تاريخ ومكان ميلاده وبعض التفاصيل عن أسرته, إضافة إلى تفاصيل بسيطة عن حياته المهنية كعارض للأزياء في فرنسا بعد أن أرسلت أمه صوره لأحدى الوكالات هناك.

و فوجئت (سبق) من جديد عندما وجدت أن المعلومات حول حياته المهنية كممثل شحيحة جداً على المواقع العربية والانجليزية على الانترنت, باستثناء معلومات بسيطة عنه رصدها موقع يدعى " Istanbul Casual " وهو موقع للشاذين الأتراك.

ورغم أن الشبكة تحوي معلومات وتفاصيل دقيقة عن كل الممثلين المشهورين في العالم, إلى أن عدم الحصول على معلومات كافية عن حياته المهنية"كممثل" أعادنا لنقطة البدء, وأعاد الأسئلة المحيرة للسطح مجددا وهي : " لماذا كل هذه الدعاية لممثل مغمور؟", و" لماذا التركيز على جمال مهند وربطه بالمرأة السعودية دائما؟".

واستطاعت (سبق) الوصول الى تقرير حديث عن الممثل نشرته صحيفة " الشروق اليومي" الجزائرية تحت عنوان" كان أحد نجوم مجلة إباحية فرنسية تدعو للمثلية الجنسية ... مهند الذي سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء".

وقالت الصحيفة أن " مهند يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم , حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس واروبا". واضافت الصحيفة "وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا واسمها "ساكسس" بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها ، وبعدها حاز على اللقب العالمي أحسن عارض أزياء بالعالم ويمر هذا اللقب، كما هو معروف ، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية اسمها "دي" وقدمه للجمهور كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقدا لدور بطولة في مسلسل "نور" الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات، ويبقى مسلسل "نور" "اللاحدث" في تركيا ولم يلق الرواج الذي حققه في العالم العربي لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الاروبية ويعتبرون في تركيا هذه الفئة من الممثلين الدرجة الثالثة".




تعليقي: تدرون وش قاهرني انا والله مو قصة انه حلو ولا شي بس انا الي يقهرني ان الخبلات من( بنات السعوديه) بس الي خاقين معه

مبين انهن مراهقات ماصدقوا بس يجي واحد انشهر بالمواقع والقنوات الا واعجبوافيه ولدرجة حب كمان

انا متاكد وميه بالميتين انه اغلب الي مسويات خاقين معه, انه ينطبق عليهم المثل الي يقول

"مع الخيل ياشقرا"

يعني تسمع خويتها تقول مهند ومهند واخر شي شاذ جنسي واعيباه بس

تخقن مع شاااذ جنسي ولا بعد ليته على سنع بس عشان قالو انه زين

من جد اهل العقول في راحه وعادي مانشره عليهن. تخبرون بزران المراهقه وكذا يحبن اي شي ينقال بس

وحياكم وحيا الله كل من دخل وعرف مهند و ملفه الشخصي الي نضيييف بالحيل

مااقول الا الله المستعان بس


منقووول وتقبلوا احترامى وتقديري

_________________

شكر خاص للاخت طفلة هيمانه على تصميمها توقيعي ويسلمووووو يالذوووووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshate.yoo7.com
 
مهند يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شواطئ الحب :: منتدى الشاطئ العام :: القضايا الساخنه والمناقشات-
انتقل الى: