شواطئ الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تصميم وابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لعبه من أنا؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولــــد الروووضه
عضو ماسي
عضو ماسي

مزاج : لعبه من أنا؟؟ 210

لعبه من أنا؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لعبه من أنا؟؟   لعبه من أنا؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 5:44 pm

..:: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ::..
عنـــدي لكــــم لعبــة حيييل حـلــوة
وهـي لــعبـــــــة من انا
بس اللي أبيـه منكــم تعـــــاونكم وهمتــــــكم
وأبي تركيزكـم حتى تفهموا قوانين اللعبـة قوانيــن اللعبــة هــي :
-أختار أنا عضو من الأعضاء حتى يكون عميلـي السري .. عن طريق إرسال رسالة خاصة له ..
2- أقوم بأرسال من اناالاسم ورقم الباسوورد اللي راح يدخل فيه على المنتدى طبعا بيدخل باسم " من انا "
3- بس يدخل من انا يسلم على الاعضاء في اللعبة بـيبتدي دور الأعضــاء ... عليكم إنكم توجهوا الى من ان أسئلــة وهو عليه يجاوب على أسألتكم ..
مثل ( أنت عضو أم عضوه ) أو ( كم عدد مشاركاتك ) .. أي سؤال تبونه بحيث يساعدهم على كشف هوية العميل السري ..
- يحق الى من انا عدم الإجابة على الأسئلة اللي من الممكن أنها تكشف هويته .. مثل ( اسمك بالمنتدى ) وكذا ..
- وعلى من انا انه يجاوب بصدق على أجوبة الأعضاء .. لكن يحق له استخدام الحيل .. عاد أنتـم وشطارتكم .. ملاحظة : سأقوم بتغيير الباسوورد في كل مرة .. وإعطائه للعضـو المذكور(( من انا الجديد )).
4-كل عضو معاه فرصة واحده فقـط لتخمين هوية من انا يعني إذا خمن اسمه ما يقدر يخمن مرة ثانية بس ممكن انه يساعد بطرح الأسئلة ..
5- للعضو من انا مدة وهي أسبوع إذا لم يكتشف سوف يصرح عن نفسه ويكون فائز
أو العضو اللي يكتشفه هو فائز

اتمنى تفاعلكم
KaToOo3a
مشرف قسم الاتصالات والجوال
KaToOo3a

مزاج : لعبه من أنا؟؟ 5510

لعبه من أنا؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبه من أنا؟؟   لعبه من أنا؟؟ I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 2:35 am

فكرة اللعبة حلوة
الله يعطيك العافية تقبل مروري

لعبه من أنا؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-